منتديات عشاق القلوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عشاق القلوب

منتديات عشاق القلوب ترحب بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

√√اجدد النك نيمات √√

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الوسيم
عضو مشاركـ
عضو مشاركـ
الوسيم

المزاج : رااااااايق

√√اجدد النك نيمات √√ Empty
مُساهمةموضوع: √√اجدد النك نيمات √√   √√اجدد النك نيمات √√ Icon_minitimeالأحد أبريل 27, 2008 1:24 pm

[c=7]همست بصوتي الواطي بهمسه صدق[a=41] ناديتك[/
a]..لكن من شديد الشوق كل الناس[a=41] سمعوني[/a][/c]

[c=#555555][c=10]//[/c]أكذب على نفسي اذا قلت بنساه[c=10]//[/c] و القلب من طرياه جنت جنونه[c=10]//[/c][/c]

[a=1][c=19]والله ما عمري تمنيت فرقاه ****************والله ما تسوى حياتي بدونه[/c][/a]

[c=14]في خاطري لك شي ودي أقوله مدري تصدقني أو تقول كذاب[c=46] قلبي[/c] يحسك دايم الدوم حوله [/c]

[a=4][c=8]فقير الحظ مـن مثلـي يعانـي لوعـة الأيـام..ولا له بالهوى فرصه يحقـق أصغـر احلامـه[/c][/a]

[c=49]شخص يزعلني جعل ربي يشله [c=32]{{ اصعب شلل يكون ما يوجد دواه..}}[/c][/c]

[c=1]حبك كثر مااحبك ولاأدري ولاتدري ...احبك كثر مايقطف خيالك ظلمة ايامي [/c=6]

[c=29]حس حروفي تكرهني الى من غبت عن حبري ..والى من كتبت اسمك احس بضحكة ابهامي[/c=30]

[c=19]ليش في كل ابتسامـهـ ..[/c][c=15]القى قدامي دموع ..[/c][c=19]وكل دمعــهـ من دموعي ..[/c][c=15]تطفي شمعة من الشموع[/c]

[c=10]ليــــش همي هو همـــــــي .. [/c]![c=1]ما يتغير وما يــــزول [/c].. ![c=10]حتى " لــو " حل الفرح ..[/c][c=1]هو ثواني ما يطــــول ..[/c]

[c=63]هــو كل الناس مثلي[/c] [c=47]..ولا أنا وحــدي ..[/c][c=63]همومي تسري فيني ..[/c][c=47]ودموعي ما تفارق عيونـــــي .. ![/c]

[a=1][c=23].•°•.انا كتلة من الاحزان كثيرة حيل غلطاتي انا واقع اليم عشتة مع ذاتي وحرماني.•°•.[/c][/a]

[a=1][c=#0FC7D0][c=40]·=»‡«=·[/c]-يارحمة الموت من فرقاه زوريني الموت اهون ولا دنياي من دونه [c=40]·=»‡«=·-[/c][/c][/a]

??[s]إن غبت عني تظلم الداروالحي وإن غاب غيرك ماعسرني غيابه??[/s]

[c=#9A1891][c=#E962EC]»«[/c]أخطيت يوم اني طلبت حنانك لاصرت فاقد الشي وش لون تعطيه ؟[c=#E962EC]»«[/c][/c]

[c=1]مثل ورد[c=4] حزين[/c].مثل دمعه [c=4]ميته[/c].هذا حالي من[c=4] سنين[/c][/c]

[c=#4F807D][c=4] ‹(`•[/c]اروي ظمأ غيري وانا يابس الريق واضحك واجامل ولوماني برايق[c=4]•´)›[/c][/c]
ضياء القلب
نـــائـــــــب المدير
نـــائـــــــب المدير
ضياء القلب

المزاج : رائع

مُساهمةموضوع: رد: √√اجدد النك نيمات √√   √√اجدد النك نيمات √√ Icon_minitimeالأحد أبريل 27, 2008 1:28 pm

مشكوووووور اخوي الوسيم على الطرح
والله يعطيك الف عافيه
https://oshak-heart.hooxs.com/login.forum?connexion
الوسيم
عضو مشاركـ
عضو مشاركـ
الوسيم

المزاج : رااااااايق

مُساهمةموضوع: رد: √√اجدد النك نيمات √√   √√اجدد النك نيمات √√ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 29, 2008 4:03 pm

تسلم اخي على المرور

√√اجدد النك نيمات √√
صفحة 1 من اصل 1